المتطوعون
موقع الفرصة

لا يوجد خريطة

صحتي حقي

هل انت متأكد من انك ترغب بالتطوع لهذا الفرصة؟

صحتي حقي

عذراً ، هذه الفرصة متاحة فقط للأشخاص المسجلين في المناطق التالية

صحتي حقي

عذرًا، هذه الفرصة متاحة فقط للأشخاص الذين لا يقل عمرهم عن 15 سنة والحد الأقصى 29 سنة

صحتي حقي

مشروع حصري

جمعية الوعي والمواساة الخيرية


عذرا, هذه الفرصة متاحة فقط لمتطوعي جمعية الوعي والمواساة الخيرية اذا كنتم أحد المتطوعين المنتسبين لهم, الرجاء الاستمرار في الخطوات التالية:


  
صحتي حقي
عدد ساعات التطوع 24
يوم التطوع  2024-04-14
أيام السبت، اﻷحد
الساعات من 08:00 الى 14:00

الحد الأدنى للعمر

15 سنة

الحد الأقصى للعمر

29 سنة

وسائل النقل متاحة

8 متطوع

انتهى موعد تقديم الطلبات


أهداف التنمية المستدامة

 
المعرفة المكتسبة من هذه الفرصة
تحديد التحديات المراد مواجهتها ، أي المشاكل المجتمعية التي تم تحديدها، ومن الفئة المتأثرة وما هي الانعكاسات على المجتمع.

1. التواصل الفعّال: للتفاعل مع الفريق والمشاركين والجمهور بشكل فعّال. 2. التخطيط والتنظيم: لضمان تنفيذ المهام بفعالية وفي الوقت المناسب. 3. القيادة: لتحفيز الآخرين وتوجيههم نحو تحقيق أهداف المبادرة. 4. المرونة والتكيف: للتعامل مع التحديات والتغيرات بشكل إيجابي. 5. العمل الجماعي: للتعاون مع الفريق والعمل بروح الفريق. 6. القدرة على حل المشكلات: للتعامل مع الصعوبات التي قد تواجهها المبادرة. 7. الإبداع والابتكار: لتقديم أفكار جديدة وطرق مبتكرة لتحسين العمل. 8. المسؤولية: للالتزام بالواجبات والمسؤوليات الموكلة إليه. 9. القدرة على التواصل مع مجموعات متنوعة: للتعامل مع أشخاص من خلفيات مختلفة.



خطة الفرصة التطوعية
تتضمن شرح عن النشاطات والخطوات اللازمة لتنفيذ الفرصة مع توضيح المدد الزمنية والكلف لكل نشاط وللفرصة كاملا، حيث أن تزويد هذه المعلومات بدقة يعكس مدى مهنية القائمين على الفرصة وخبرتهم في مجال العمل المجتمعي.

في 14 أبريل 2024، سيتم العمل على مبادرة في مخيم فارس رأس المتن بالتعاون مع عدة جمعيات مختلفة. ستساهم كل جمعية بمتطوعين لتنفيذ الأنشطة في هذا اليوم، مستفيدة من المهارات في التنوع والتنظيم والتحضير.


لا يوجد تعليقات