المتطوعون
موقع الفرصة

لا يوجد خريطة

20تدريب الشباب على الابداع والابتكار

هل انت متأكد من انك ترغب بالتطوع لهذا الفرصة؟

20تدريب الشباب على الابداع والابتكار

عذراً ، هذه الفرصة متاحة فقط للأشخاص المسجلين في المناطق التالية

20تدريب الشباب على الابداع والابتكار

عذرًا، هذه الفرصة متاحة فقط للأشخاص الذين لا يقل عمرهم عن 15 سنة والحد الأقصى 24 سنة

20تدريب الشباب على الابداع والابتكار

مشروع حصري

الصليب الأحمر اللبناني قطاع الناشئين والشباب


عذرا, هذه الفرصة متاحة فقط لمتطوعي الصليب الأحمر اللبناني قطاع الناشئين والشباب اذا كنتم أحد المتطوعين المنتسبين لهم, الرجاء الاستمرار في الخطوات التالية:


  
20تدريب الشباب على الابداع والابتكار
عدد ساعات التطوع 6
التطوع من  2024-04-24 الى  2024-04-25
أيام اﻷربعاء، الخميس
الساعات من 17:00 الى 20:00

الحد الأدنى للعمر

15 سنة

الحد الأقصى للعمر

24 سنة

وسائل النقل غير متاحة

13 متطوع

انتهى موعد تقديم الطلبات


أهداف التنمية المستدامة

  
المعرفة المكتسبة من هذه الفرصة
تحديد التحديات المراد مواجهتها ، أي المشاكل المجتمعية التي تم تحديدها، ومن الفئة المتأثرة وما هي الانعكاسات على المجتمع.

سيطور المتدرب من خلال هذه الجلسات مهارات الوعي والاستماع التي تساعده على التعامل مع مشاعر التوتر، وسيبني وعيه لمحيطه من خلال التواصل المبتكر، وسيمتلك القدرة على التعبير عن هويته وعواطفه من خلال الرسم والكتابة، كما سيصبح قادرا على التواصل وبناء علاقات قوية وايجابية مع نفسه ومحيطه، وسوف يتدرب على كتابة أسئلة مقابلة، بالإضافة إلى تنمية قدرته على الإبداع.


متطلبات الفرصة
شرح الحل الذي يقدمه الفرصة وكيف سيقوم بمعالجة التحديات المذكورة في القسم السابق.

سوف يحتاج المتدرب في الجلسات عبر الانترنت إلى: أوراق يُفضل أن تكون A4 ، قلم حبر أو رصاص، طاولة أو سطح مستوٍ للكتابة. بالإضافة إلى الالتزام في حضور الجلسات الممتدة علي يومين والمشاركة والتفاعل واحترام الآراء التي تُطرح خلال الجلسة.


خطة الفرصة التطوعية
تتضمن شرح عن النشاطات والخطوات اللازمة لتنفيذ الفرصة مع توضيح المدد الزمنية والكلف لكل نشاط وللفرصة كاملا، حيث أن تزويد هذه المعلومات بدقة يعكس مدى مهنية القائمين على الفرصة وخبرتهم في مجال العمل المجتمعي.

إن هذا التدريب هو عبارة عن 6 جلسات عبر الانترنت، سوف تكون موزعة على يومين ، في اليوم الأول ثلاث جلسات مدتها ساعتين ونصف وفي اليوم الثاني ثلاث جلسات أخرى. سوف يقوم المدرب بإدخال المتدربين الذين تم قبولهم لهذه الفرصة في مجموعة واتساب وسيقوم بإرسال رابط المشاركة )عبر تطبيق Teams) ، كما سيقوم بإطلاعكم على متطلبات كل جلسة في وقت مسبق. وجب التنويه إلى أنه على المتدرب الالتزام بحضور يوميّ التدريب كي يحصل على شهادة مشاركة.


لا يوجد تعليقات