المتطوعون
موقع الفرصة

لا يوجد خريطة

يوم الصحة العالمي

هل انت متأكد من انك ترغب بالتطوع لهذا الفرصة؟

يوم الصحة العالمي

عذراً ، هذه الفرصة متاحة فقط للأشخاص المسجلين في المناطق التالية

يوم الصحة العالمي

عذرًا، هذه الفرصة متاحة فقط للأشخاص الذين لا يقل عمرهم عن 15 سنة والحد الأقصى 20 سنة

يوم الصحة العالمي

مشروع حصري

الجمعية الوطنية للتنمية المحليه


عذرا, هذه الفرصة متاحة فقط لمتطوعي الجمعية الوطنية للتنمية المحليه اذا كنتم أحد المتطوعين المنتسبين لهم, الرجاء الاستمرار في الخطوات التالية:


  
يوم الصحة العالمي
عدد ساعات التطوع 5
يوم التطوع  2024-04-07
أيام اﻷحد
الساعات من 14:00 الى 19:00

الحد الأدنى للعمر

15 سنة

الحد الأقصى للعمر

20 سنة

وسائل النقل متاحة

6 متطوع

انتهى موعد تقديم الطلبات


أهداف التنمية المستدامة

   
المعرفة المكتسبة من هذه الفرصة
تحديد التحديات المراد مواجهتها ، أي المشاكل المجتمعية التي تم تحديدها، ومن الفئة المتأثرة وما هي الانعكاسات على المجتمع.

- اكتساب مهارات التواصل وتنظيم لغة الحوارات - العمل مع المجموعات الصغيرة - اعداد المشاريع حول الصحة النفسية والجسدية والعقلية من خلال جلسات حوارية ومناقشات وبحوث حول المحاور الاساسية (التي تضر الصحة الشبابية).


متطلبات الفرصة
شرح الحل الذي يقدمه الفرصة وكيف سيقوم بمعالجة التحديات المذكورة في القسم السابق.

- المام بكيفية اعداد بحث صغير


خطة الفرصة التطوعية
تتضمن شرح عن النشاطات والخطوات اللازمة لتنفيذ الفرصة مع توضيح المدد الزمنية والكلف لكل نشاط وللفرصة كاملا، حيث أن تزويد هذه المعلومات بدقة يعكس مدى مهنية القائمين على الفرصة وخبرتهم في مجال العمل المجتمعي.

الوقاية الصحية لمستقبل شباب افضل خال من الشوائب مستوحاة من التنمية المستدامة ليصبحوا قادة فاعلين في مجتمعهم من خلال المحاور التالية (مدار التدخين-المخدرات والمخدرات الرقمية-الكحول) - مع التشديد على ممارسة الرياضة والاكل الصحي من خلال مناقشة عامة, لماذا هذا الموضوع؟ يقسم المشتركين الى مجموعات صغيرة على ان تبحث كل مجموعة عن موضوع من هذه الموضوعات, ومن ثم يتم عرض المشاريع واستخلاص النتائج (لتكون مادة أساسية يعمل عليها الشباب لتحصين اقرانهم) -تختم المبادرة بالتقييم العام لتصبح مستدامة. -سوف يتم توفير النقليات والتغذية والقرطاسية اللازمة لكل مشترك


لا يوجد تعليقات