المتطوعون
موقع الفرصة

لا يوجد خريطة

نشاط زرع في محمية أرز الشوف

هل انت متأكد من انك ترغب بالتطوع لهذا الفرصة؟

نشاط زرع في محمية أرز الشوف

عذراً ، هذه الفرصة متاحة فقط للأشخاص المسجلين في المناطق التالية

نشاط زرع في محمية أرز الشوف

عذرًا، هذه الفرصة متاحة فقط للأشخاص الذين لا يقل عمرهم عن 15 سنة والحد الأقصى 29 سنة

نشاط زرع في محمية أرز الشوف

مشروع حصري

محمية أرز الشوف


عذرا, هذه الفرصة متاحة فقط لمتطوعي محمية أرز الشوف اذا كنتم أحد المتطوعين المنتسبين لهم, الرجاء الاستمرار في الخطوات التالية:


  
نشاط زرع في محمية أرز الشوف
عدد ساعات التطوع 8
يوم التطوع  2024-01-07
أيام اﻷحد
الساعات من 08:00 الى 16:00

الحد الأدنى للعمر

15 سنة

الحد الأقصى للعمر

29 سنة

وسائل النقل غير متاحة

102 متطوع

انتهى موعد تقديم الطلبات


أهداف التنمية المستدامة

   
المعرفة المكتسبة من هذه الفرصة
تحديد التحديات المراد مواجهتها ، أي المشاكل المجتمعية التي تم تحديدها، ومن الفئة المتأثرة وما هي الانعكاسات على المجتمع.

أهمية الزراعة المستدامة عملية الزرع



خطة الفرصة التطوعية
تتضمن شرح عن النشاطات والخطوات اللازمة لتنفيذ الفرصة مع توضيح المدد الزمنية والكلف لكل نشاط وللفرصة كاملا، حيث أن تزويد هذه المعلومات بدقة يعكس مدى مهنية القائمين على الفرصة وخبرتهم في مجال العمل المجتمعي.

تدعوكم محمية الشوف للمحيط الحيوي لبدء العام بروح خضراء! بمساعدتكم سنقوم بزراعة جميع أنواع أشجار الفاكهة بهدف دعم وحماية التنوع البيولوجي في لبنان. انضم إلينا يوم الأحد 7 يناير للحصول على هذه الفرصة المثيرة لاتخاذ إجراءات مباشرة والتعرف على أهمية الزراعة المستدامة وكيف يمكننا حماية بيئتنا والعناية بها. وفيما يلي بعض التفاصيل الهامة: فرصة زراعة الأشجار: * محمية الشوف المحيط الحيوي (الباروك/معاصر الشوف) * المغادرة من BDD يوم 7 يناير الساعة 8.30 صباحًا بالحافلة المقدمة من المنظمة غير الحكومية. * شامل الإفطار ووجبة خفيفة/غداء * سيتم تقديم دورتين تدريبيتين قصيرتين في محمية الشوف المحيط الحيوي (أهمية زراعة الأشجار والحفاظ على البيئة) وجلسة عملية حول زراعة الأشجار على الأرض * سيتم تقسيم الشباب إلى 5 مجموعات مع مرشدين من محمية المحيط الحيوي


لا يوجد تعليقات